recent
أخبار ساخنة

تحميل تنصيب فلتر Eye Candy 7 على الفوتوشوب واستخدامه في سكيتش اب

الابداع والتميز
الصفحة الرئيسية
تحميل وتنصيب فلتر Eye Candy 7 على الفوتوشوب واستخدامه في سكيتش اب


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
============
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله، وعلى آله وصحبه ومَن والاه إلى يوم الدين أمَّا بعد ،
مرحبا أحبابي وإخواني 

 اليوم هنشرح تحميل وتفع؟؟ فلتر Eye Candy 7 على الفوتوشوب 
و استخدام الفلتر في سكتش اب
ما هو فلتر Eye Candy 7

مجموعة من 30 من فلاتر Photoshop التي تتعامل بأناقة مع مجموعة واسعة من مهام التصميم ، بدءًا من واجهات الويب البقعة إلى الشعارات الراقية إلى العناوين الرائعة. المحاكاة الواقعية للظواهر الطبيعية تعطي نتائج مفصلة جميلة. تسهل واجهة Eye Candy البسيطة ، مما يوفر لك الكثير من الوقت في Photoshop. تتكيف المؤثرات الآن مع حجم صورتك الحالية ، مما يؤدي إلى تعديل أقل في التمرير. يتم تنظيم أكثر من 1500 إعداد مسبق مصمم بعناية في فئات للتصفح السريع. تم تصميم Eye Candy للمطالبة ببيئات الإنتاج مع ميزات مثل وضع CMYK ، تسريع وحدة المعالجة المركزية المتعددة المراكز ، دعم Photoshop 64 بت ، ولوحين مخصصين لـ Photoshop CS5 أو أحدث. يتم تحقيق التحرير غير المدمر من خلال Photoshop Smart Filters أو رسم التأثير على طبقة جديدة.

تشمل الطبيعة أربعة فلاتر جديدة و reincarates ستة كلاسيكيات كاندي. تتميز المرشحات الكلاسيكية بمظهر جديد تمامًا ، وواقعية أكبر ، وتحسين سهولة الاستخدام. على سبيل المثال ، يمكن تحديد عوامل تصفية إنشاء طبقة جديدة وتأثيراتها عليه ؛ يتيح لك هذا عرض هذه التأثيرات أو تعديلها أو إيقاف تشغيلها بدون تعديل الطبقة الأصلية.
تشتمل الطبيعة على أكثر من 500 إعداد مسبق للتأثيرات المتكررة الاستخدام ؛ يمكنك العثور على تأثير مثالي بسرعة. يسهّل نظام إدارة الإعدادات المحسن تصفح إعدادات جديدة ومشاركتها وجمعها.
تعمل الطبيعة أيضًا مع الصور ذات 16 بت. تكون انتقالات اللون أكثر سلاسة ، مع تناغم أقل. طباعة الوثائق إعادة إنتاج الألوان بشكل أكثر دقة.
أداء
تحت غطاء المحرك ، تم تغيير محرك تقديم حلوى العين بشكل ملحوظ. ستلاحظ أن الفلاتر أسرع بكثير ويمكن أن تعمل على صور أكبر بكثير من ذي قبل. إذا كان لديك جهاز كمبيوتر مع واحد أو أكثر من وحدات المعالجة المركزية متعددة النواة ، فإن Eye Candy سوف تستفيد من الأجهزة الحديثة لتسريع سرعة العرض.
أوضاع التحجيم
Eye Candy يحاكي تأثيرات المرشح بشكل متناسب لحجم الصورة الحالي ، مما يجعل من السهل الحصول على نتائج رائعة المظهر بسرعة. تعمل إعدادات المصنع الآن بشكل أفضل من أي وقت مضى في وضع التكيف الجديد. بالنسبة لأولئك الذين يريدون التحكم الدقيق في بيئة إنتاج التصميم الجرافيكي ، فإن Eye Candy تدعم أيضًا وضعًا ثابتًا ، والذي يسمح بتحديد تأثيرات المرشح بدقة في وحدات البكسل.
إعدادات
تم إعادة تنظيم الإعدادات ولديها الآن فئات. إذا كنت جديدًا على أحد الفلاتر ، في تصطحبك فئة إعدادات الجولة في رحلة من خلال التأثير الأكثر إثارة للفلتر. تم تجديد إعدادات المصنع بالكامل. يوجد الآن أكثر من 1500 إعداد مصمم بعناية يتعامل مع نطاق واسع من مهام التصميم الشائعة.
نار. يبدو فلتر Fire الآن أكثر طبيعية. تم تسوية الحواف الحادة لتبدو أكثر شبهاً باللهب الغازي الواقعي.
لوحات
يتم توفير لوحات للفوتوشوب لبدء مرشحات Eye Candy بنقرة واحدة ولإنشاء أزرار جذابة بسرعة.

التحرير غير التدميري. جميع المرشحات الآن لديها خيار لرسم الإخراج على طبقة جديدة. في Eye Candy 5 ، كانت هذه الميزة متاحة فقط في بعض الفلاتر ولم تعمل بنفس الطريقة مع جميع الفلاتر. الآن جميع المرشحات تطبق باستمرار تأثيرها على نسخة فوق الطبقة الأصلية. يتم تسمية الطبقة الجديدة بعد الإعداد المستخدم. تعمل جميع الفلاتر كفلاتر ذكية عند تطبيقها على الكائنات الذكية في Photoshop. تساهم هذه الميزات في سير عمل 
الشكل النهائي
تحميل وتفعيل فلتر Eye Candy 7 على الفوتوشوب واستخدامه في سكيتش اب


و لمعرفة تفاصيل اكثر شاهد الفيديو

google-playkhamsatmostaqltradent